1

مشروع الشهيد ناصر الدهينة…

نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى سيدنا ومولانا صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف) وإلى ولي أمر المسلمين الإمام السيد علي الخامنئي وجميع مراجعنا العظام وقادتنا على رأسهم سماحة السيد حسن نصر الله والسيد عبد الملك الحوثي وإلى كل المسلمين في بقاع الأرض بمناسبة حلول ذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير..وبهذه المناسبة العظيمة يسر تنظيم مستقبل العدالة أن يفتتح
مشروع الشهيد /علي ناصر الدهينة
-قرية مسورة
-مديرية نهم
-محافظة صنعاء

“دم الشهيد إذا سقط فبيد الله يسقط وإذا سقط بيد الله فإنه ينمو.” وهكذا نمى دم الشهيد ناصر الدهينة عضو تنظيم مستقبل العدالة حينما سقط فأثمر خيرات كثيرة على وطنه منها هذا المشروع.

مشروع توصيل المياة إلى الأراضي الزراعية بسهولة ويسر مساعدة للمزارعين في قرية مسورة نهم الذي انهكتهم الطرق التقليدية والقديمة كإستخدام الحمير في حمل أنابيب توصيل للمياة من الأبار أو عن طريق شاحنات مياة بتكلفة صعبة التوفير أحيانا.

يقوم المشروع على أساس تركيب تربط بين السد الموجود في القرية والأراضي الزراعية بحيث تصلها المياة مباشرة وقد تم إقامة هذا المشروع بتكلفة مالية مقدرة بحوالي خمسة ملايين ريال يمني ويستهدف حوالي(١٢٠٧) نسمة.

وقد زار القائمون على المشروع في تنظيم مستقبل العدالة منطقة مسورة ووجدوا ردود فعل طيبة من المزارعين وارتياح كبير لسهولة وصول المياة لري اراضيهم الزراعية.

تنظيم مستقبل العدالة